سلة مشترياتك فارغة في الوقت الحالي!
سياسة الاستبدال والاسترجاع
أولاً: سياسة الاستبدال:
1. مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة أيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور سبعة أيام.
2. يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة بالحالة التي تم استلامها بها، وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك.
- لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
1. إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2. إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.
3. إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.
4. إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
5. إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.
6. إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.
ثانياً: سياسة الاسترجاع:
1. مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة أيام التالية لتاريخ استلام المنتج او تاريخ التعاقد على تقديم الخدمة، ولا يحق له الاسترجاع بعد اكتمال مرور السبعة أيام.
2. يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
3. يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك.
- لا يحق للمستهلك فسخ العقد او استرجاع المنتج في الحالات التالية:
1. إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2. إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.
3. إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.
4. إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
5. إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.
6. إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.